ضبط تشكيل عصابي قتل تاجر سيارات بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لغز العثور على جثة تاجر إطارات سيارات في الطريق العام مصابا بعدة أعيرة نارية في الطريق العام مع اختفاء سيارته.

 

وأتضح أن وراء الحادث تشكيل عصابي تتزعمه ربه منزل ويضم ٥ من العناصر الإجرامية الخطرة كان العميد عمرو رؤوف مدير مباحث الشرقية قد تلقي بلاغًا من صيدلي ٣٠ عامًا بعثوره على جثة والده تاجر إطارات السيارات ٥٥ عامًا مصابًا بعدة أعيرة نارية.

 

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط الأمن العام  والبحث الجنائي برئاسة اللواء ماجد الأشقر رئيس فرع الأمن العام بالشرقية  لكشف غموض الحادث وأسفرت التحريات إلي أن وراء الواقعة تشكيل عصابي تتزعمه ربه منزل ٢٤ عاما ويضم ٥ من العناصر الإجرامية الخطرة السابق اتهامهم في قضايا سرقة بالإكراه والاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص وجميعهم من قرية سنجها مركز كفر صقر.

 

واتفقوا فيما بينهم على قيام ربه المنزل باستدراج المجني عليه بدعوى شراء قطع غيار لسيارتها وفور وصوله للمكان المحدد لمقابلتهما انقض عليه باقي أفراد العصابة وحاولوا إجباره على مغادرة السيارة فقاومهم ورفض الامتثال لأوامرهم فبادروا بإطلاق الأعيرة النارية عليه وإلقاء الجثة في الطريق وسرقة السيارة .

 

وتم ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد خفاجي المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.